منتديات انا مسلم
اهلاً بكم ايها المسلمون في منتديات انا مسلم

تفضلو بتسجيل و انضمو معنا الى منتديات انا مسلم

وساهمو في نشر الخير
منتديات انا مسلم
اهلاً بكم ايها المسلمون في منتديات انا مسلم

تفضلو بتسجيل و انضمو معنا الى منتديات انا مسلم

وساهمو في نشر الخير
منتديات انا مسلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نحن نحب الخير((انا المسلم))

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بشار الغدار حسبنا الله و نعم الوكيل فيك..

كاتب الموضوعرسالة
tiger97

نقاطي : 551310

بشار الغدار حسبنا الله و نعم الوكيل فيك..  Empty
مُساهمةموضوع: بشار الغدار حسبنا الله و نعم الوكيل فيك..     بشار الغدار حسبنا الله و نعم الوكيل فيك..  Emptyالأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:24 am

بسم الله الرحمان الرحيم
كل يوم تنقل لنا قنوات الإخبار عشرات مشاهد القتل و الدمار و التعذيب التي يتعرض لها إخواننا أهل سوريا الشرفاء
و صراحة لم أتمالك نفسي اليوم و أنا أرى شيخا كبيرا في السن اقتادته عصابات الأسد و مارست عليه أبشع أنواع
التعذيب و الرفس بالأرجل و الوطأ بالأقدام و تخيلوا أخوتي الأفاضل شيخا كبيرا يتعرض لمثل هذا الذل و الهوان و هو
قد بلغ من الكبر ما بلغ إن هذا لا يتحمله شاب ممن هو أكبر منه فكيف بشيخ ؟؟؟..و أخرين من أطفال ثكلتهم أمهاتهم
و هم في مثل عمر الزهور لا ذنب لهم و لا جريرة جنت عليهم أيدي السفاح و عصاباته في سبيل كرسي الرئاسة الذي
لو نطق للعن بشارا و أخاه و أباه من العلويين الطائفيين ...حسبنا الله و نعم الوكيل
اللهم انصر اخواننا في سوريا و عجل بنصرهم يا قوي يا عزيز اللهم و أرنا في هذا الطاغية عجائب قدرتك و تحول
عافيتك و فجاءة نقمتك و بأسك الذي لا يرد عن القوم الظالمين ...قلوبنا معكم يا أهل سوريا و ألسنتنا تلهج بالدعاء
بنصركم الذي لاحت بشائره بإذن الله

بشار الغدار حسبنا الله و نعم الوكيل فيك..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  هكذا حج الرسول صلى الله عليه وسلم للشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز رحمه الله
» إلى من يحب رسول الله صلى الله عليه وسلم
» لماذا لا يعاقبني الله وأنا أعصيه
» ساعة صدق مع الله
»  معاشرات محمد رسول الله